اخر الأخبار

تظلم من قرار صادر بالحفظ من النيابة العامة



تظلم من قرارصادر بالحفظ  في محضر اغتصاب حيازة

السيد الاستاذ المستشار/ المحامى العام لنيابات .....................
بعد التحية
مقدمه لسيادتكم/ ........................................المحامي  وكيلا عن /............................... المقيم ............................... بتوكيل رقم .........لسنة ..........................

المــوضـوع
أولا:-  تقدم موكلى ضد /...................... وأخر بشكوى عن واقعة اغتصاب حيازة جزء من أرضه الفضاء الكائنة ............ مركز............... بإقامة تنده عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم ............. لسنة ..............ادارى مركز .................والذى تم اجراء المعاينة فيه وأيدت صحة الواقعة.
ثانيا:- تقدمنا لنيابة ..............بطلب لتحقيق الواقعة منازعة حيازة وسماع الجيران الفعليين وطلب تحريات المباحث وسؤال رجل الادارة الا أن نيابة ..............

قررت حفظ المحضر اداريا.

ثالثا:- وحيث أن الواقعة تشكل منازعة حيازة على النحو الثابت بالاوراق حيث أن فعل التعدى ثابت من معاينة الوحدة المحلية المرفقة بالمحضر.

لذلك
التمس من سيادتكم بعد الاطلاع على المحضر رقم ............لسنة ................. ادارى مركز ..............., التصريح باستخراج المحضر المذكور من الحفظ وتحقيق الواقعة منازعة حيازة وسؤال رجال الادارة والجيران الفعليين وطلب تحريات المباحث واصدار قرار تمكين الشاكى من عين النزاع.

                                                               ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام
                                                             مقدمه/ ........................................
                                                                                   المحامي

ليست هناك تعليقات